الاستجابة للأزمة الإنسانية في القرن الحادي والعشرين: فشل النظام الدولي؟

شارك الأستاذ  غسان هيتو Ghassan Hitto الرئيس التنفيذي للمنتدى السوري في منتدى TRT World Forum 2019 ضمن جلسة: الاستجابة للأزمة الإنسانية في القرن الحادي والعشرين: فشل النظام الدولي؟

ناقش خلالها فشل المنظومة الإنسانية في #سورية من حيث حجم الالتزامات وعدم التعامل مع الأسباب، وأنه يتوجب على الدول التي دعمت ودمرت البلاد دفع ثمن فاتورة الكارثة التي أنهكت سورية والسوريين إنسانياً واقتصادياً واجتماعياً، ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة.

بالإضافة إلى ضرورة دعم المنظمات والمجالس المحلية لإقامة مشاريع تنموية، وعدم الاكتفاء بتوزيع السلل الإغاثية، للمساهمة في بناء مجتمع متماسك قادر على إعادة بناء سورية المستقبل

مراكز حماية الأطفال في الشمال السوري

هدف فرق الحماية الموزعة في الشمال السوري هو دعم الأطفال واليافعين نفسياً من خلال أنشطة الدعم النفسي الاجتماعي الترفيهي حيث تستوعب هذه المراكز في اليوم الواحد مايقارب الـ ١٠٠ طفل.

 

شاهد قصة نجاح عبدلله

"لقد بدأت من جديد، وتغيرت الأمور للأفضل، بعد أن مررت بأوقات عصيبة لم أتمكن من شراء الخبز لعائلتي".

عبد الله ، أحد المستفيدين الذين تمكنوا من تغيير حياتهم من خلال مشروع المنح الصغيرة.

ساعدنا في إحداث التغيير!

لمحة عن منجزرات السورية.نت

اسـتطاعت السورية نت Alsouria Net تقديـم صـورة إعلاميـة واقعيـة وموضوعيـة، وعملـت علـى تسـليط الضـوء علـى المواضيـع التـي تهـم المُتلقـي بمهنيـة عاليـة، لتكـونمرجعيـة إخباريـة سـورية معتمـدة لـدى الكثيـر مـن وسـائل الإعلام