اختتام فعاليات دوري نجوم الغد لكرة القدم للطلاب السوريين 2017

اختتمت اليوم المباراة النهائية لدوري نجوم الغد لكرة القدم للطلاب السوريينفي #اسطنبول، وذلك على ملعب Terazidere Spor Tesisi، بين فريقي نجوم الغدونجوم العرب، بفوز فريق نجوم الغد باللقب. ليحل فريق نجوم العرب بالمرتبة الثانية وفريق سوكر بالمرتبة الثالثة.

وكانت بطولة الدوري قد بدأت في 27 آذار 2017 بتنظيم من مؤسسة فنار للتنمية المجتمعية - إحدى مؤسسات المنتدى السوري، بالشراكة مع جمعية التربويين السوريين، وبرعاية بلدية بيرم باشا.بمشاركة 20 فريقاً من المدارس السورية و320 لاعباً وبإشراف طاقم تحكيمي متميز.

وقد قام كل من رئيس بلدية بيرم باشا عطا الله إيدينير، والرئيس التنفيذي للمنتدى السوري غسان هيتو، وأمين سر مجلس التربويين السوريين محمد ختام، بتوزيع الجوائز التي تضمنت كؤوس البطولة، والميداليات البرونزية والفضية والذهبية على الفرق الرابحة. كما كرموا طلاب المدارس السورية المشاركة في البطولة والطاقم التحكيمي، بالإضافة لتقديم جائزة هداف البطولة .. وغيرها.

وتعتبر هذه الفعالية واحدة من الفعاليات التي تتظمها مؤسسة فنار للتنمية المجتمعية بغية تنمية المواهب السورية الشابة. ومن المرتقب تنفيذ بطولات أخرى مشابهة بين المدارس السورية بهدف إعلاء روح الحماس والحيوية بين#الشبابالسوري في #تركيا.